معلومة عابرة: روح Nolan المرحة كانت سببا في اختياره لدور Nathan وبعض عباراته الشهيرة كانت ارتجالية

5:02 ص
Nolan North

قد يصعب عد الأدوار التي قام الممثل الصوتي وممثل الحركة Nolan North بأدائها، لكن الدور الأبرز بلا شك كان بإعطائه صوته وحركاته أيضا لشخصية Nathan Drake من لعبة Uncharted.
لابد أن تكون هنالك مرة أولى، وNolan يخبرنا  في حديث مطول مع موقع Gameblog أنه في تجارب الأداء المخصصة للجزء الأول لم يكن يدري أن عليه تمثيل دور الشخصية بالحركات أيضا، لذا اتجه لأستوديو التسجيل منتظرا أن يتم وضعه في الغرفة العازلة للصوت مع تقني، وأنه سيقرأ من الورقة، لكنه تفاجأ أنه عليه أن يقوم ببعض الحركات أيضا للحكم على ملاءمته للدور، وإن لم يكن واثقا من مستوى ما قدم فقد تم إعادة استدعائه مجددا للقيام ببعض الحركات الإضافية في مساحة أكبر .
واحدة من الحركات التي كان على Nolan القيام بها هو بالتزحلق على الأرض، والاختباء خلف كرسي وكأنه يحتمي خلف الصخور، لكنه تجاوز الكرسي وبدل أن يُظهِر ذلك كخطأ منه، عاد لمكانه خلف الكرسي قائلا “آهٍ تبا” ويرى الممثل الصوتي أن ذلك ما كان Nathan سيقوم به، وأنه حتى وإن لم يكن لديه علم بذلك حينها، فإنه يرى أن لهذا السبب تم اختياره لهذا الدور.
Nolan يشير أن بعض العبارات التي يقول أو يكرر كانت ارتجالية، كأن يحتوي النص على كلمة “لا” فيستبدلها هو بعبارة أطول “لا، لا، لا”  وهي واحدة من العبارات التي اشتهر بها. وبذلك روحه المرحة التي كان لها تأثير كما يقول على شخصية اللعبة ضمنت له مكانا بين الكبار.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »